الاثنين، 2 أغسطس، 2010

بيان فاشيستي


بيان فاشيستي
- صدر عن تجمع "لبنان الفاشيستي" البيان الآتي :
يحذر التجمع جميع الواردة صفاتهم ادناه من البقاء في لبنان لمدة اكثر من شهر والا سيتم ترحيلهم قسراً الى مواطنهم الاصلية والله ولي التوفيق :
1- الفلسطينيين : الى جميع الفلسطينيين " المجويين " ( بتعبير القائد سعيد عقل) العودة من حيث اتوا والا سيتم التعامل مع العدو الاسرائيلي لاخراجهم .
2- العمال الاجانب : الى جميع العمال الاجانب والى اي الجنسيات انتموا : سوريين – مصريين – سودانيين – سيريلنكيين – اثيوبيين – فيليبينيين وغيرهم من الملونين من كافة الالوان. العودة من حيث اتوا . والا سيتم تجميعهم ورميهم من اعلى طابق في برج المر . وقد اعذر من انذر.
3- اللاجئين السياسيين: ندعو الامن العام الى تنفيذ اقصى العقوبات بحقهم مثل الضرب والترحيل وغيرها من الخطوات الآيلة الى تلقينهم درساً لن ينسوه.
4- العلمانيين :هؤلاء المهرطقين بالمفهوم المسيحي والزنادقة بالمفهوم الاسلامي ليسوا لبنانيين .
وحسناً فعلت قوى الامن الداخلي برفض طلبات المهرطقين من شاطبي الطائفة عن الهوية . ونتمنى من قوى الامن طرد هؤلاء المفطومين من البلد لان من ليس له طائفة ولا مفتي ولا بطريرك ولا بيك ولا زعيم يدعمهم ولا واسطة تسند ظهرهم لم ولن يكون لبنانياً.
5- القوميون العرب والقوميون السوريون وجميع المتحدرين من اصل عربي : هؤلاء جميعاً لا تسري فيهم دماء فينيقية اصيلة . ويدعون الى اذابة لبنان في محيطه ويرفضون اتفاقية سايكس بيكو والميثاق الوطني . كما يساوون اللبنانيين بالعرب الجرب والمتخلفين ونحن ارقى منهم باشواط طبعاً .
6- الشيوعيون : هؤلاء الكفرة الزنادقة يدعون الى الالحاد والاممية وتحصيل حقوق العمال حتى الاجانب منهم وتحديدياً السود والسيريلنكيين والاحباش ( غير جمعية المشاريع الخيرية ) ويريدون اعطاء حقوق للفلسطينيين ثم انهم لا يؤمنون برقي العنصر اللبناني . ويريدون ازالة العائلات اللبنانية الاقطاعية الراسخة رسوخ جبال لبنان . لعنات الله عليهم .
7- الاقليات الاثنية : طبعاً الارمن و الاكراد وباقي الاقليات ممن لا يتكلمون اللهجة البنانية البيروتية تحديداً فطبعاً هم ليسوا لبنانيين وندعوهم ايضاً الى العودة من حيث اتوا.
8- اولاد اللبنانيات من اجنبي : هؤلاء ايضاً ليسوا لبنانيين على اختلاف جنسية آبائهم ولكن تحديداً الآباء الفلسطينيين و ايضاً الآباء المسلمين لانهم يساهمون في اختلال الديموغرافيا . ويكفي ان امهاتهن قد ارتكبن الخيانة العظمى و كسرن قاعدة ال : Race Pure .
9- الفقراء : هؤلاء لم ولن يكونوا لبنانيين يوماً وندعو الى تدمير بيوتهم المؤلفة من غرفة او اثنتين على رؤؤسهم كي نتخلص من قرفهم سواء اكانوا في الضاحية او باب التبانة او برج حمود او في المخيمات او في اي قرية من في الجبل او بعلبك او عكار.عيب ان يكون لبنانياً من لم يزر جعيتا ولا المعاملتين ولا مونو ولا الداونتاون .عيب ان يكون لبنانياً من ليس عندهم قصور ولا سيارات و لا تيليفونات ولا ثياب "كالفين كلاين " ليتبهوروا فيها .
كذلك ندعو الى تجنيس :
1- المغتربين من اصل لبناني نظراً لولائهم الشديد للبنان وعلى رأسهم : كارلوس سليم و شاكيرا و سلمى حايك ... حتى لو لم تطأ اقدامهم ارض لبنان الحبيب .
2- عملاء اسرائيل جميعاً نظراً لخبرتهم الفائقة في مجال التكنولوجيا .
3- كافة الاجانب الاوروبيين والاميركيين الذين يمرون في لبنان ولو مرة واحدة نظراً للرصيد الحضاري الكبير الذين يضيفونه على البلد.
4- جميع العاملات في القطاع السياحي ليلاً في المنطقة الممتدة من بيروت حتى جونيه وخاصة القادمات من اوروبا الشرقية سابقاً نظراً لمساهمتهم في تنشيط القطاع السياحي.
ملاحظات :
1- الى كل من يود الانتساب الى دورات في اللبننة الاتجاه الى اقرب مركز تجاري ( مول ) او المشاركة في اي مظاهرة قادمة ل14 آذار.
2- نعتذر عن ورود بعض المصطلحات الدينية الناجمة عن التحالفات الهجينة.
عشتم وعاش لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق