السبت، 11 سبتمبر 2010

غنية عاطفية 2


- لقائي الوحيد معك كان حادثاً فردياً ومؤسفاً كاشتباكات برج ابي حيدر كذلك ظل اللقاء في اطار الاخوية والصداقة كعلاقة التحالف التي تربط حزب الله بالاحباش . واعلم اني لن التقيك مجدداً الا بعد شهرين او ثلاثة اشهر كهيئة الحوار الوطني .
- بعيد عنك كبعد اوطاننا عن الديموقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية .
- مشتاق لك كشوق وليد جنبلاط لارض الشام بعد غياب خمس سنين . ومهجوس بك كعلاقة الجنرال عون بكرسي الرئاسة الاولى .
- متناقضان نحن كالسنة والشيعة . انا خجول كالريف وانت جريئة كالمدينة .انا متواضع كالمقاومين وانت وقحة كسامي الجميل حين يعلن عدم خجله بعلاقة حزبه مع اسرائيل . انت عنصرية وبورجوازية وانا اممي لكنني احبك .
- املي باقامة علاقة معك هو كامل محمود عباس بان يحصل على شيء من نتنياهو من خلال المفاوضات المباشرة .
- اريدك ان تتكلمي بالعربية بشكل افضل من كارلوس اده . ادرسي كالشيخ سعد يا اختاه لربما تتحسن لغتك .
- انا لا اتخيل حياتي من دونك. اريد ان نعيش سوياً مساكنة ربما كالطوائف اللبنانية لكن من دون عقد زواج كالميثاق الوطني . لكني اخاف ان ينتهي بنا الحال بعيش مشترك لبناني .
- انا شيوعي ملحد فاقد للايمان يا سيدتي بكل شيء . اريد الهاً لاعبده . كوني آلهتي .
- تعرفين شيئاً . تباً للايديولوجيا والسياسة و الاوطان والحدود والدين وكل شيء . تعب يا سيدتي ككل العمال والفقراء في بلادنا . اريد ان استلقي على فخذيك هنيهة ثم اموت .....

احسان المصري

http://www.al-akhbar.com/ar/node/207011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق