الأربعاء، 1 يونيو، 2011

غنية عاطفية 4

- آسف حبيبتي. لا يمكن ان اسكنك قلبي لان القذافي يحتله حالياً كما يسكن قلوب الملايين والى ان تنتهي الازمة في ليبيا بين الناتو و القذافي نبحث في الموضوع .

- آسف حبيبتي. لا يمكننا الزواج ابداً فنحن من طائفتين مختلفتين اتريدين ان تكوني مثل كاميليا شحاتة او عبير وتسببين فتنة مذهبية. نحن في لبنان لنا سوابق فقد اختلفنا مرة على "الغلة" وانتجنا حرب اهلية فكيف اذا اصبح هناك زواج. اتريدين ان تحصل مجازر بين قبيلتي وقبيلتك كآل الاحمر وعلي عبدالله صالح. لن امنحك الفرصة.

- آسف حبيبتي. احبك كما يحب لاجئ فلسطيني ارضه واحلم بالعودة اليك كما يحلم بالعودة الى ارضه ولكن اهلك يسدون الطريق اهلك ببشاعة الصهيونية والامبريالية والسلفية والرجعيات العربية.

- آسف حبيبتي. انت وردة مزروعة بين اشواك. كزياد بارود وشربل نحاس في الحكومة. بل واكثر انت ببراءة الطفل حمزة الخطيب و المناضلين السوريين ولكن يحيط بك اهلك وهم يشبهون عبد الحليم خدام ورفعت الاسد وفريد الغادري والاخوان واتصالاتهم مشبوهة من حزب اليمين النمساوي الى الدرزي الليكودي ايوب قرة الى القناة الثانية الاسرائيلية.

- آسف حبيبتي. جميلة انت كالشهيدة سالي زهران. ولكن اهلك كالاخوان يريدونك ان تتحجبي فيقضوا على جمالك. طمنيهم لن يغتصبك احد اذا لم تلبسي نقاباً فدومينيك ستراوس كان في السجن حالياً.

- آسف حبيبتي . عليك اخذ موقف جريء لكسر البطريركية العربية. كوني كمنال الشريف وقودي تحررك.

- واعلمي آخيراً اني واهلك سنظل نتنازع عليك كما يتنازع الشمال والجنوب حول ابياي.

- آسف حبيبتي.....


احسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق