الثلاثاء، 7 يونيو، 2011

افيون من لبنان

- دائماً مع احدث اخبار الافيون :

١-الشيخ نعيم قاسم اعلن رفض حزب الله لقوانين الاحوال الشخصية لانه يتناقض مع الشرع. والسيد حسن يريد تطوير النظام. نحن نريد اسقاط النظام ونريد قانون احوال شخصية اختياري وللشيخ عندها ان يختار بين الزواج الديني اوالمدني ولكن لا يحق له فرض الزواج الديني على كل الناس.

٢-المفتي الميس من ناحيته اعلن رفضه وبشدة ايضاً الزواج المدني. هنا رابط لفيديو من حلقة "احمر بالخط العريض" لمالك مكتبي عن الموضوع.

٣- في طرابلس وبيروت ايضاً وبدعم من دار الفتوى تظاهرت مجموعة من النساء رفضاً لقانون العنف الاسري لانه بخالف الشرع ايضاً. هن يردن ان يبقين تحت تأثير الضرب والتعذيب. "واللي من ايدو الله يزيدو" " ضلكون كلو قتل لتفرخو شتل" . لكن اعطوا الفرصة لنساء غيركن ليأخذن حريتهن من النظام  البطريركي الابوي.

٤- الامن العام منع ادخال البوم اللايدي غاغا الجديد لانه يتضمن اغنية فيها مديح ليهوذا. الكنيسة قالت انها لم تتدخل في الموضوع وان الامر جاء بمبادرة من الامن العام. طبعاً يمكنكم تحميل الاغنية عبر اي موقع على الانترنت اذا كنتم من محبي اللايدي غاغا ويهوذا.

٥- طبعاً "بعدنا طيبين قولوا الله" . وكانت جماعة "فاميلي راديو" الانجيلية قد اعلنت ان نهاية العالم في ٢٥ ايار ولكن العالم استمر فقدمت النهاية حتى اكتوبر- تشرين الاول. نتمنى ان ينتهي العالم كي تنتهي هذه الخزعبلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق