الجمعة، 14 نوفمبر، 2014

هذيان

يعني متوقع انو اذا قعدت عالبار وهالصبية حدك ممكن تجذبا. بطبيعة الحال بهالوج المكش صعبة. وانت عامة ما بتنفرج اساريرك غير ما تعرف بواطن الاشخاص وتتعود عليون. هيدي ما رح تجذبا مع انو هيي للحظة بتفكر انو يا ريت بيحكيني هالبغل . وبتصير تحكي مع صاحبتا وتتضحك وهيديك تقلا ما شايفة كيف مجومس. فعلا بغل ما بيحس. هلق هيي ما عارفة عنك. لك انت معاشر بنات ومصاحب وما قدرت تجذب ومن ايدك يعني لانو انت ما بدك بتخاف من الارتباط . فهاي هلق بقعدة بار و قنينة بيرة بدك تجذبا. اتطلع بالحيط يا بغل


عم تتخيل معي الواحد بس يروح العدو يللي مقابيلو شو بيحس. هلق لاول وهلة بيفرح انو هاع ليك هيدا التعن دينو بعدين بيفكر بالموضوع انو العما كيف بندبر حالنا هلق. فيها ضعضعة المسالة مش سهلة. هيدا انا كنت باني حياتي عاساس وجودو. فجاة هيك بيختفي. خود مثل يا اخي. سقط الاتحاد السوفياتي او انهار. الاميركان امبسطوا بس اخرة النهار بلشو يفكرو انو هلق بطل في عدو كيف بدنا نكمل قامو اخترعو صراع الحضارات و القاعدة وهلم جرا. وقس على ذلك يعني من اميركا وروسيا لانت وجارك اللي ما بتطيقو مثلا.

مجرب تعمل شي صرلك فترة مش عاملو. تلعب فوتبول بعد فترة مش لامس طابة. لاول مرة يمكن من اكتر من 10 سنين بعمل شي بيشبه الرقص، هوي مش رقص فعليا ، منو دبكة ولا رقص شرقي ولا كوريوغرافي اعوذ برب الفلق، ولا تانغو وسالسا من بتوع المدارس، شي اقرب للتدفيش، ما بدو تعليم، حلبة مصارعة، بتتناغم مع الموسيقى العنيفة، بس مش مصارعة، شي اخوي اذا حدا وقع بتلمو. خيك هيدا بيصير. حلوة ها. في كمية غضب كانت عم تطلع شي محبوس من فترة. غريبة هيي بس تفكر فيها ومنا طبيعية . بس مين قال انو مفروض تكون الاشيا طبيعية وايمتى عملت شي بيشبه العالم.

بالمصنع؛
-
مادام، المكنة تبعي عم تزعجني كتير و صوتا كتير عالي. في طريقة نلاقيلا حل.
-
ما في شي يا ولد، كمل شغل عادي.
-
مش سامعك.
-
كمل شغل عادي.
بعد اسبوع:
-
مادام المكنة انتزعت وصوتا عم يروح. في مجال نغيرا.
-
ما بها شي كمل شغل عادي.
-
طيب فيكي تشتغلي محلي، انا لا طايقك ولا طايق المكنة.
-
عم تهاجمني.
#
يتدخل عامل ثاني.
-
زميل المكنة انتزعت كليا . رح ننقلك عقسم جديد مع الاستاذ.
-
باي مادام (بلئمنة).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق