الأربعاء، 29 أبريل 2015

مدينة البهائم 6: تنمير

زوزو: ليك، بدي عربش عالحيط.
جوجو: ايه عربش شو لاقطك عايدك.
زوزو: انو انا فيني عربش، انت ما فيك.
جوجو: لا ما فيي، روح عربش.
زوزو: ايه بدي عربش بس مش هلق بعد شوي.
جوجو: طيب فيك تعيرنا سكوتك لحديت ما تعربش.

*********
زوزو: فيني روح معك عالحفلة.
جوجو: خيي انت مش معزوم كيف بدك تروح.
زوزو: بروح ومنزبطا هونيك.
جوجو : لا خيي ما فينا.

بعد يوم:
رورو: ما رحت مع جوجو عالحفلة.
زوزو: انا اعوذ بالله. هاي حفلات عهر وعربدة بدك روح عليا!!!

*********
 زوزاية: انا طبخت اليوم شاورما دجاج.
جوجاية: وانا كمان. شو يعني.
زوزاية: انا مبارح طبخت لازانيا.
جوجاية: ايه وانا معكرونة بلحم
زوزاية: ايه بس اللازانيا اطيب.
جوجاية: انو الدني ذوق.
زوزاية: بس عامة اكلاتي اطيب.
جوجاية: ما حدا ملاحظ. بما انك عم تاكليهون انت وجوزك. اصلا في شي مرة عزمتو حدا. ليش في حدا بيروح صوبكون.



*********
زوزو: ليك بدي فل من الشغل . معاش طايقو.
جوجو: تروك اذا ملاقي شغل احسن.
زوزو: ملاقي بس ناطر هني يفللوني تاخد تعويض.

تاني يوم:
جوجو: شو طردوك؟
زوزو: طردوني. بدي ارفع عليهون دعوى وانشر غسيلون عالعلن.
جوجو: ايه بس ما انت كان بدك تفل. كنت فليت بشرف
زوزو: بكرا بفرجيهون كيف.

*********
زوزو: بدك تروح معي عصور.
جوجو: ايه اكيد بروح.
زوزو: طيب بدك تساعدني لانو انا ناسي الطريق.
جوجو: خلص ولا يهمك.

ثاني يوم:
رورو: ولك يا زوزو، ليه ما جيتو مبارحة عصور.
زوزو: لك رحت مع جوجو وهيدا بعيدين عنك حمار ما بيعرف الطريق.
رورو: اه ما بيعرفها. ما انتي ربا عاساس.

زوزو: له يا زلمي، انا بحياتي مش طالع من بيروت. بس بحب نمر على جوجو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق