السبت، 19 يوليو 2014

مدينة البهائم 3: دوللي

 l
زوزو وجوجو صديقين منذ ايام الطفولة. لكن جوجو كانت شخصيته ضعيفة. لذلك كان يقتدي بزوزو في كل ما يفعل. ذهبا يوما عند بربر.
وقد كان زوزو سمينا وجوجو صعلوكا

زوزو: انا بحب شاورما لحمة. رح اطلبلي وحدة
جوجو: انا كمان طلبلي وحدة
زوزو: بس امك قال انت بتحب الدجاج مش اللحمة.
جوجو: لا شو امي بتعرف اكتر مني.

زوزو: طيب شو بعد. مناكلنا تنين فاهيتا.
جوجو: ايه مناكل.
زوزو: انت فيك تكملون يا زلمي.
جوجو: ايه ليش لأ.

زوزو: انا بعد ما شبعت. رح اطلب تنين فرانسيسكو.
جوجو: طيب انا كمان.
زوزو: واثق من حالك. ما تعملي قصة هلق.
جوجو: (وهو غير قادر على التنفس من شدة التخمة) ايه بقدر.

بعد خمس دقايق شوهد جوجو وهو يتقيأ مصارينه بجانب السوكلين حد بربر.

2
زوزاية: شو صايرة كتير عم تعطي وج لزوزو.
جوجاية: ايه بحسو مهضوم وبيضحكني.
زوزاية: ايه لا ما تضحكيلو بس ينكت. انا ما بحسو مهضوم على كل حال.
جوجاية: اوكي. متل ما بدك.  مع انو انا كنت انجذبلو اخر فترة.
زوزاية: يي شو في فرق بينو،وبين رورو وجوجو. هيدا مهضوم وهوليك مهضومين.
جوجاية: طيب بركي بكرا منروح معون.
زوزاية: شو بكرا،اليوم بحكيهون.
جوجاية: ياي شو رح نتسلى.
زوزاية: قلتلك خليكي لاحقتيني بتعيشي احلى عيشة.



3
زوزو(لاصدقائه) : هلق بس يجي هيدا الحمار رورو . برشو. يا زلمي لابس تياب بشعين  بشكل. صرنا حاكيينلو مليون مرة ووضعو منيح بس هوي حمار.

يدخل رورو الى الغرفة.
رورو: شو الشباب.
كوكو: ريتك تضرب بهالمنظر.
 رورو: خير شو في.
جوجو: ولا شو لابس بحياة الله. في شي دكتور بالعالم بيلبس هيك.
نونو: يخرب بيتك. هيدا لون قميص بينلبس. شو دين ربو هيدا فوشيا ولا شو.
فوفو: بعدين كيف ملبقون عبعضون.  لا ولابس سبدرين كمان.
زوزو: روح انقبر فل من وجي.

رورو يخرج حزينا.

زوزو يضحك : برشناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق